نشطاء يطالبون بتحويل "سجن السلط القديم" الى معلم سياحي تراثي "صور"


جراسا -

رصد رائده الشلالفه - وجه مواطنون في مدينة السلط، نداءً لرئيس بلدية السلط بالايعاز بما يلزم لاستثمار من مبنى ( سجن السلط القديم ) والمهجور حاليا ، وذلك بتحويله الى معلم سياحي تراثي .

وقال المذيع ومعد البرامج الزميل علي حياصات عبر منشور له على موقع الـ "فيس بوك"، بأن المقترح مقدم من ابناء السلط، موضحا ان المبنى المشار اليه يطل على وسط مدينة السلط ، ويمكن الاستفادة منه كموقع تراثي او بانوراما للمدينة.

واضاف في ذات المنشور، بأن المبنى مهجور ويقع على مطل مرتفع، مضيفا بأن موقعه قد يستغل من قبل ذوي الاسبقيات، حيث موقعه الاستراتيجي الذي يتمتع باطلالة مميزة، وليس له الا مدخل وطريق واحد.

وبحسب المنشور، فإن رئيس بلدية السلط /المهندس خالد خشمان تابع هذا المقترح المقدم من ابناء مدينة السلط، محط اهتمام البلدية، وتم مخاطبة الجهات المعنية لاستلامه من قبل البلدية والاستفادة منه كمشروع او بانوراما لكن لم تتم الموافقة بخصوصه بعد، مع الاشارة لوجود توجه بالاستفادة من المبنى كمكاتب تخدمالقطاعات المحلية، بحسب ما افاد به المكتب الإعلامي لبلدية السلط الكبرى، وفق المنشور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات