اصابة 13 صهيونيا استهدف حافلتهم صاروخ للمقاومة "فيديو"


جراسا -

أعلنت مصادر عبرية مساء الاثنين عن إصابة 13 إسرائيليا اثنان منهم جراحهما خطيرة جراء استهداف حافلة بصاروخ موجه وإطلاق نحو 100 صاروخ باتجاه مستوطنات غلاف قطاع غزة.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن أكثر من 100 صاروخا أطلقت باتجاه الغلاف، بينما تعرضت حافلة قرب كيبوتس "كفار عازا" لإصابة مباشرة عبر صاروخ موجه فأصيب السائق بجراح خطيرة.

ودعا الجيش مستوطني الغلاف للمكوث قرب الملاجئ والغرف الآمنة، بينما أصيب 11إسرائيليا بجراح جراء تعرضهم لشظايا صاروخ بالغلاف.

ولاحقاً أصيب منزل في "نتيفوت" وآخر في عسقلان إصابة مباشرة، وسقطت صواريخ داخل مستوطنة "سديروت" .

وأفادت وسائل اعلام فلسطينية بأن المقاومة تمطر مستوطنات الغلاف بعشرات الصواريخ، مشيرين إلى أن القبة الحديدة تحاول التصدي لها.

وأعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة عن بدء قصف مواقع ومستوطنات العدو بعشرات الصواريخ، ردا على جريمة الأمس.

وحذرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة العدو الإسرائيلي بأنه في حال تمادى في عدوانه ردا على قصف المقاومة لغلاف غزة الذي جاء ردا على جريمته العدوانية الغادرة فإن المقاومة ستزيد من مدى وعمق وكثافة قصفها لمواقعه ومستوطناته.

جاء ذلك بعد استهداف مدفعية الاحتلال مرصدًا للمقاومة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وكانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في قطاع غزة حمّلت يوم الاثنين الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن "العدوان الغادر وما يترتب عليه"، في تعقيبها على إفشال المقاومة عملية كبيرة حاول جيش الاحتلال تنفيذها شرقي خانيونس مساء أمس، وأسفرت عن استشهاد سبعة مقاومين أحدهم قائد ميداني في كتائب القسام، بالإضافة إلى مقتل ضابط كبير في جيش الاحتلال وإصابة آخر بجراح

وأصدرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة البيان التالي الذي وصل "جراسا" :

بيان عسكري صادر عن:
..::الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية::..

استهداف حافلةٍ للجنود الصهاينة شرق جباليا ومقتل وإصابة من بداخلها

بعون الله وتوفيقه تمكن مجاهدونا في تمام الساعة 04:32 من مساء اليوم الاثنين الموافق 12/11/2018م من استهداف حافلةٍ صهيونيةٍ تقل عدداً من جنود الاحتلال في منطقة أحراش مفلاسيم شرق جباليا بصاروخٍ موجهٍ من طراز "كورنيت"، ما أدى إلى إصابتها بشكلٍ مباشرٍ واشتعال النيران فيها ومقتل وإصابة من كان بداخلها بفضل الله، وتأتي هذه العملية البطولية رداً على الجريمة الصهيونية الغادرة التي وقعت شرق خانيونس مساء أمس واستشهد خلالها 7 من مجاهدينا الأبطال.

والله أكبر والنصر للمقاومة،،،
الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

غزة-فلسطين
الاثنين 04 ربيع أول 1440 هـ
الموافق 12/11/2018م




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات