التصميم السينمائي والمسرحي بـ"عمان الاهلية" يحتفي بالطلبة المستجدين


جراسا -

برعاية الدكتورة راما الربضي عميدة كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية ، نظم قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي حفل استقبال للطلبة المستجدين الأربعاء 7-11-2018، حيث بدىء الحفل بكلمة للدكتورة عميدة الكلية التي رحبت بالطلبة والحضور وقدمت إضاءة سريعة عن الكلية وتخصصاتها متمنية للطلبة التوفيق .

بعدها تتالت فعاليات الحفل وتنوعت بين الأفلام، والعروض التقديمية، حيث قدم الأستاذ الدكتور جمال عجور رئيس القسم عرضاً تقديمياً شرح خلاله طبيعة التخصص، وأهميته بالنسبة لسوق العمل، مبيناً أهم المهارات التي يكتسبها الطالب خلال فترة دراسته بالتخصص.

فيما قدم الدكتور كريم فاضل فيلماً قصيراً من إخراجه، سلط خلاله الضوء على صناعة المحتوى السينمائي والتلفزيوني والمسرحي، من خلال الاستفادة من برمجيات الحاسوب، وتطبيقاتها في صناعة المؤثرات والخدع السينمائية. وكان قد قدم للحفل الدكتور وليد العبيدي كما تم تكريم الطلبة المتميزين بالقسم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات