شيريهان انيقة باحدث ظهور (شاهد)


جراسا -

رغم تجاوزها الخمسين من عمرها، ومع كل الظروف الصحية الصعبة التي مرت بها، مازالت الفنانة المصرية شيريهان تعطي درسا لكل جمهورها بل وإلى كل نجمات جيلها في الجمال والأناقة.

شيريهان شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صورة جديدة لها، ظهرت فيها شيريهان وهي تستعرض جمال شعرها المسترسل على كتفيها الطويل، والذي يعتبره الجمهور من أهم دلائل جمالها.

الفنانة المصرية لم تعلق على الصورة بشيء، ولكنها بدت متوهجة في طلة بسيطة، وأمطرها الفانز بعدد كبير من التعليقات التي تغزلت في أناقتها.

شيريهان من مواليد عام 1964، ظهرت موهبتها في التمثيل والاستعراض من وهي طفلة صغيرة، وتنبه شقيقها الفنان عمر خورشيد لذلك، وقدمت عدد من الأعمال المسرحية الاستعراضية الناجحة ومنها: «شارع محمد علي، علشان خاطر عيونك، سك على بناتك»، وغيرها.

أصبحت نجمة مصر الأولى في الاستعراض بعد الفنانة نيللي، وقدمت عدة فوازير ومنها: «حاجات ومحتاجات، ألف ليلة وليلة، فوازير حول العالم».

توقفت شيريهان عن العمل في الفن عام 2002، وذلك بعد مرضها، وعادت مرة أخرى بعد ثورة يناير، وأعد لها شركة العدل جروب حفل كبير عام 2017 ترحيبا بعودتها للفن، حيث تحضر لعمل إستعراضي جديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات