"الشرق الأوسط" يتعادل ايجابا مع "اهلي الخليل" في بطولة كأس الدستور


جراسا -

رعى رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، اللقاء الودي في كرة القدم بين فريق جامعة الشرق الأوسط ونادي أهلي الخليل ضيف الجامعة القادم من فلسطين الشقيقة، والتي أقيمت على ملاعب الجامعة ،وذلك ضمن بطولة كأس صحيفة الدستور الاردنية.

وأكد الدكتور ناصر الدين، الذي كان في مقدمة مستقبلي وفد نادي اهلي الخليل الفلسطيني وعلى رأسهم رئيس الوفد الاستاذ الحاج سعيد الجعبري، أن هذه الفعالية الرياضية تندرج تحت رعاية جامعة الشرق الاوسط لكافة النشاطات والفعاليات التي من شأنها أن تفتح آفاقا جديدة أمام الاشقاء من ابنائنا في فلسطين لتبادل الخبرات والمعارف في مختلف المجالات.

واقيمت المباراة، التي حضرها رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور محمد الحيلة ورئيس تحرير صحيفة الدستور الاستاذ مصطفى الريالات وعدد من الأساتذة عمداء الكليات واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة والمهتمين، في اجواء من الحماس والمحبة، فيما شهد اللقاء الذي انتهى بالتعاول الايجابي (3-3)، قوة ومنافسة بين الفريقين.

وفي نهاية اللقاء، قام راعي المباراة الدكتور يعقوب ناصر الدين بتسليم الكأس لفريق أهلي الخليل تكريما لهم، فيما تبادل الفريقان الميداليات الذهبية والهدايا التذكارية.

وتجدر الاشارة، الى أن هذه الفعالية تاتي تنفيذا لاتفاق جامعة الشرق الاوسط وصحيفة الدستور الاردنية على اقامة عدد من الفعاليات على ملاعب الجامعة التي شيدت حديثا، والمجهزة باحدث التجهيزات، وذلك لما تتمتع به "جامعة الشرق الأوسط" و "جريدة الدستور" من امكانيات وقدرات ومهنية كل منهما في قطاعه.

يذكر أن جامعة الشرق الأوسط دشنت مؤخرا الملاعب الخارجية لكرة القدم والسلة، الطائرة واليد، والعديد من المرافق الجامعية التي تعنى بالخدمات الطلابية، وسخرتها لخدمة المجتمع المحلي وأبنائه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات