ترحيل 160 عائلة تسكن بجانب الاودية في عجلون


جراسا -

قال محافظ عجلون علي المجالي انه سيتم ترحيل 160 اسرة تقطن في الاماكن القريبة من الاودية او الغابات البعيدة الى اماكن اكثر امانا لحمايتهم من السيول والامطار والانجرافات المتوقع مصاحبتها للمنخفض الجوي المقبل.

واكد المجالي خلال قيامه بجولة تفقدية اليوم الى الاماكن التي تسكنها تلك العائلات، بحضور عدد من ممثلي الاجهزة الامنية، اهمية اتخاذ جميع التدابير التي من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين وخصوصا اصحاب بيوت الشعر في بلدة عبين، لافتا الى انه سيتم العمل وبالسرعة القصوى على ترحيل هذه الاسر من اماكن تواجدهم.

واضاف، ان هناك تنسيقا ما بين الجهات المعنية للعمل على كل ما من شأنه الحفاظ على حياة المواطنين وتأمينهم بجميع الاحتياجات والمستلزمات في الحالات الطارئة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات