رامي صبري يكشف مفاجأة عن عمرو دياب


جراسا -

كشف الفنان المصري رامي صبري، سبب حزنه الكبير من الفنان عمرو دياب، والموقف الذي جمع بينهما.

رامي صبري قال خلال لقائه في برنامج «الحفلة»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية on e : «إن سبب حزنه من عمرو دياب أنه دائمًا يتحدث عنه في أي لقاء تليفزيوني بشكل جيد كما يرحب به ويذهب ويسلم عليه في أي مناسبة تجمعهما، لكن هناك موقف أزعجه».

وأضاف: «أنه خلال حفل زفاف نجل المنتج محسن جابر التقى بعمرو دياب على المسرح وذهب ليلقي التحية عليه لكنه وجده سلم عليه بطريقة سيئة وحتى الآن لا يفهم لماذا تصرف معه بهذه الطريقة؟».

وتابع: «أن دياب سلم عليه وقال في الميكروفون “أهلا ازيك يا حبيبي” وكأنه يرحب بمطرب جديد، وهي طريقة غريبة في التعامل فلم يسبق له أن فعل هذا معه».

وأكد أنه لا يذهب ويسلم على أي شخص، لكن احتراما لعمرو دياب ذهب له، وبعد هذا الموقف شعر بالندم وأنه أخطأ عندما سلم عليه، وبدأ يتذكر أمور مثل قول البعض أن جمهور عمرو دياب دائما يهاجمه ولا يحبه.

من ناحية أخرى كشف رامي صبري، كشف عن نيته في خوض تجربة التمثيل لأول مرة في مشواره الفني، وأنه يجري مفاوضات مع إحدى شركات الإنتاج للمشاركة في عمل سينمائي، مؤكدًا أنه لم يوقع أي عقود حتى الآن لذلك لن يستطيع الكشف عن تفاصيل الفيلم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات