اخلاء أكثر من 1100 مواطن وعائلة بفعل السيول


جراسا -

قالت وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، إنه وتنفيذاً لقرار مجلس إدارة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، قامت الجهات المعنية بإخلاء اكثر من 1100 مواطن، وبعض العائلات من جنسيات عربية يقطنون بالقرب من الأودية ومجاري السيول.

وبينت أنه تم إخلاء عدد من العائلات التي تقطن هذه المناطق لحمايتهم من تبعات الحالة الجوية السائدة التي المملكة، وتوزعوا على محافظات المفرق نحو 620 مواطناً، ومعان 315 مواطناً، ومناطق الأغوار 150 شخصاً، بالاضافة الى 67 آخرين من البادية الوسطى.

وأضافت أن العائلات المتضررة جرى تسكينها في المدارس القريبة وفي عدد من المباني العامة والمساجد، مشيرة إلى أنه جرى التنسيق بين إدارة مخيم الزعتري ومحافظ المفرق لأخذ الاحتياطات الكاملة بهدف حماية قاطني المخيم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات