محاضرة بجامعة عمان الاهلية عن أضرار ومخاطر المخدرات


جراسا -

بدعوة من لجنة التدريب الميداني الصيدلاني بكلية الصيدلة والعلوم الطبية بجامعة عمان الاهلية القى النقيب نبيل الرواشدة من ادارة مكافحة المخدرات يوم الخميس 8-11-2018 محاضرة قيمة عن اضرار و مخاطر تعاطي المخدرات على الفرد و المجتمع و مؤشرات الادمان و طرق الوقاية و العلاج منه، وذلك بحضور عدد من اعضاء الهيئة التدريسية وحشد من الطلبة من كلية الصيدلة والعلوم الطبية والتخصصات الاخرى.

و تطرق النقيب الرواشدة خلال المحاضرة الى الاساليب التي يتبعها المروجون للايقاع بطلاب الجامعات و استدراجهم و تحويلهم من اشخاص ناجحين مقبلين على الحياة الى اشخاص مدمنين منعزلين عن المجتمع.

واوضح في نهاية المحاضرة عن الجهود المشكورة التي تقدمها ادارة مكافحة المخدرات للمدمنين لاحتضانهم و علاجهم و حمايتهم من مخاطر الادمان المتقدمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات