لعبة "الغميضة" تقتل طفلا بطريقة مروعة

الطفل مارسيل

جراسا -

لقي طفل بولندي، يبلغ من العمر 3 سنوات، مصرعه أثناء لعبه "الغميضة" مع شقيقه، حيث اختبأ في غسالة الملابس لفترة طويلة حتى اختنق داخلها.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الطفل "مارسيل" كان يلهو مع شقيقه، البالغ من العمر 5 سنوات، وكان والداه نائمين وعندما استيقظا من نومهما أخذا يبحثان عنه في كل مكان بالشقة لأنهما لم يسمعا صوته وعندما وجداه محبوسا داخل الغسالة في الحمام أصيبا بالرعب.

وأوضحت الصحيفة أن الوالدين اتصلا بالإسعاف فورا لأن "مارسيل" كانت حالته حرجة للغاية، وعندما وصلوا للمنزل أجروا له عملية إنعاش استمرت لمدة ساعة ونصف تقريبا وذلك لمساعدته على التنفس، ثم نقلوه إلى المستشفى، وبالرغم من كل تلك الجهود إلا أنه فارق الحياة.

وقال ممثل النيابة العامة في بيوتر نيريبنسكي إن الوالدين تسببا في وفاة ابنهما عن غير عمد، ولم نعثر على أي دليل إجرامي ضدهما، لذا لم توجه لهما أي اتهامات.

ومنذ شهور قليلة أيضا توفي صبي أمريكي، يدعى "فرناندو هيرنانديز"، يبلغ من العمر 10 سنوات أثناء لعبه "الغميضة" مع شقيقه البالغ من العمر 9 أعوام، حيث اختبأ في مجفف الملابس داخل المنزل وأصيب بصدمة كهربائية جعلته يفارق الحياة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات