حفيدة هيفاء وهبي تقلد أنجلينا جولي (صور)


جراسا -

فاجأت زينب ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها بصور جلسة التصوير التي خضعت لها ابنتها الكبرى رهف، والتي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

رهف، حفيدة هيفاء وهبي، قلدت خلال الجلسة النجمة العالمية أنجلينا جولي في شخصية Maleficent، التي قدمتها في فيلم يحمل نفس الاسم.

واختارت زينب لابنتها ملابس سوداء قريبة الشبة من ملابس أنجلينا جولي، في الشخصية خاصة القرون التي ظهرت بها في الفيلم والأجنحة التي تزودت بها، كما اعتمدت على ماكياج قوي حتى تظهر بنفس إطلالة النجمة العالمية.

وحصدت الجلسة على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها وربطوا بينها وبين جمال جدتها هيفاء وهبي.

زينب، تحرص خلال الفترة الأخيرة على نشر صور حديثة لطفلتيها رهف ودانيلا، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وأكد الكثير من متابعيها على قوة التشابه بينهما وبين هيفاء وهبي وأنهن ورثن جمال جدتهن.

وليست حفيدة هيفاء وهبي، هي اول من قلد أنجلينا جولي، فسبقتها قبل أيام الفنانة المصرية مريهان حسين، والتي ظهرت بنفس الإطلالة في عيد الهالوين.



تعليقات القراء

متزن☆
سنحكي
14-11-2018 07:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات