كريم فهمي يسخر من زوجته (شاهد)


جراسا -

بعد وصلات الحب المستمرة بينهما، شارك الفنان المصري كريم فهمي جمهوره في صورة جديدة له مع زوجته استخدمها للسخرية منها.

كريم فهمي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، ثورة له مع زوجته، وهما يمارسان رياضة الجري معا، وعلق قائلا: «أول يوم معايا في الجيم وكمان هيبقى آخر يوم أنا عارف»، مشيرا إلى أن زوجته لا تحب ممارسة الرياضة.

الصورة حازت على عدة تعليقات من قبل الجمهور الذي اعتبرها لقطة طريفة للزوجين، بينما طلب البعض منه أن يشجعها على الرياضة، وقالت الفتيات إن زوجته ليست في حاجة للجيم.

كريم فهمي متزوج من خارج الوسط الفني، وكان ذلك في عام 2015،وأنجب ابنتين كاميليا وناعومي، ويعبر عن حبه لزوجته من خلال نشره صورهما باستمرار وتغزله فيها، واحتفل الشهر الماضي بعيد زواجه الثالث.

الفنان المصري هو شقيق الفنان أحمد فهمي، نافس في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «أمر واقع»، مع عدة نجوم ومن بينهم نجلاء بدر، ريم مصطفى، نبيل الحلفاوي، دينا فؤاد.

كريم فهمي فنان مصري من مواليد عام 1982، تخرج من كلية طب الأسنان، وقام بتأليف عدد من الأعمال ومنها: «سك على أخواتك، هاتولي راجل، زنقة ستات»، وقدم عدد من الأعمال ومنها: «اختيار اجباري، حالة عشق، حكايات بنات»، وفي السينما: «سكر مر، علي بابا، حسن وبقلظ».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات