مقتل شخص بعملية دهس وطعن في استراليا


جراسا -

أفادت وسائل إعلام أسترالية بمقتل شخص وإصابة عدد من المارة ورجال شرطة، نتيجة هجوم شنه رجل مسلح بسكين بعد أن صدم بسيارته حشدا من الناس وسط مالبورن في أستراليا.

وقالت الشرطة إن شخصا لقي حتفه وأصيب آخران فيما طوقت وحدة من شرطة المفرقعات المنطقة.

وفي وقت سابق ذكرت شرطة ولاية فكتوريا في بيان "تحركت الشرطة بعد بلاغ عن اشتعال سيارة... ألقي القبض على رجل في الموقع ونقل إلى المستشفى تحت حراسة الشرطة في حالة حرجة".

وقالت شرطة ولاية فيكتوريا إن عناصرها "هرعوا في البدء بعد تقرير عن سيارة تشتعل" في وسط المدينة حوالى الساعة 4,20 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، فيما كان الناس قد بدأوا بمغادرة أعمالهم استعدادا لعطلة الأسبوع.

وأضافت "تم اعتقال رجل في مكان الحادثة ونقل في حالة حرجة إلى المستشفى تحت حراسة الشرطة".

ونشرت وسائل الإعلام المحلية مشاهد تظهر رجلا كبير البنية يهاجم بشكل عشوائي ضابطي شرطة فيما كانت العربة تحترق، قبل أن يتم إطلاق النار عليه من سلاح



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات