النائب الوحش : اقتصادية النواب تراجعت عن توصياتها و أبو صعيليك يوضح


جراسا -

نضال سلامة - أكد عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية  موسى الوحش أن اللجنة تراجعت عن قرارها بخصوص التوصية برفع نسبة الإعفاءات للأفراد والأسر .

وفي اتصال مع "جراسا" بيّن الوحش أن رئيس اللجنة النائب خير أبو صعيليك  صرح لهم بأنه تلقى العديد من الاتصالات من جهات لم يذكرها ، طالبته بإعادة النظر بالتوصيات و إقرار ما قدمته الحكومة .

وكانت اللجنة أوصت برفع الإعفاء الضريبي عن الأسر الى 20 ألف ، و للأفراد الى 10 آلاف ، ولكنها تراجعت وتم الاتفاق على عقد جلسة أخرى لها في الأسبوع المقبل .

من جانبه أكد رئيس اللجنة النائب خير أبو صعيليك لـ "جراسا" أنه لدى الوصول الى المادة المتعلقة بالنسب ، طرحت العديد من المقترحات منها اقتراح رفع مبلغ الإعفاءات  الى 20 الف ، وبالنسبة للأفراد الى 10 آلاف ، ومقترح آخر يقضي برفعها الى 9 آلاف بالنسبة للأسر و 9 آلاف للأفراد و خمسة آلاف للمعالين ، والكثير من الاقتراحات ، إلا أن أيا منها لم يطرح للتصويت .

ونفى أبو صعيليك ما ذكره النائب الوحش من تلقي اتصالات بهدف الضغط على اللجنة للتراجع عن توصياتها ، مشددا على أن الجلسة استمرت حتى قبل نصف ساعة من اعداد الخبر ، وتم رفعها لأداء الصلاة بناء على طلب النائب موسى الوحش.

ولفت أبو صعيليك الى أنه بعد الصلاة عادت اللجنة للانعقاد ، ولم يحظ أي من المقترحات بالنجاح ، لذا تم إبقاء النقاش حول المادة مفتوحا ، وتم تأجيله الى السبت أو الأحد المقبل للنقاش حولها مع بقية مواد القانون .



تعليقات القراء

نطالب بحل النواب والشعب لا يريد النواب
ليش تلعبوا في هذه النقطة بالذات . الإعفاء للعائلة لازم يرتفع ل 30000 دينار .لكن الواضح أن بعض النواب نراهم يتصرفون اكثر من الحكومة ولذلك ليخدم مصالحهم المستقبلية وعلى حساب الشعب . ومن هنا الشعب من اول يوم لا يريد الحكومة ولا النواب . ونتمنى حل النواب اليوم قبل غدا .
08-11-2018 09:32 PM
يالن
إعفاء الأسر يجب أن يبقى كما كان
10-11-2018 08:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات