مقتل 12 شخصا بإطلاق نار في إحدى الحانات بولاية كاليفورنيا


جراسا -

أسفر إطلاق نار داخل ملهى ليلي في ولاية كاليفورنيا الأميركية الخميس، عن مقتل 12 شخصا بمن فيهم المنفذ وإصابة آخرين، حسبما أفادت به وسائل إعلام أمريكية.

وذكر موقع "فينتورا كاونتي ستار" اليوم الخميس، أن "بضعة أشخاص أصيبوا حين قام مسلح بإطلاق النار، إذ أطلق نحو 30 رصاصة على حانة بوردرلاين في منطقة ثاوسند أوكس بمقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا"​​​.

ولفت الموقع إلى أن "التقارير الأولية تشير إلى فتح رجل النار من سلاح نصف آلي على الحانة"، مشيرا إلى "إصابة ضابط واحد على الأقل بعد استدعاء العشرات من رجال الشرطة لموقع الحادث".

إلى ذلك ذكرت وكالة "أسوشيتد بريس" أن مطلق النار أصاب نائب شريف مقاطعة فينتورا وعدد من الأشخاص كانو في الحانة، فيما لم تعلن السلطات المختصة عن مدى حالة المصابين أو وجود وفيات، وأشار مصدر مسؤول في الشرطة إلى أن المسلح لا يزال طليقا.

وحسب المصادر المحلية فإن عددا كبيرا من طلاب الجامعة كانوا في الحانة لحظة وقوع الحادث.

وقال شهود عيان إن المسلح قام بإلقاء قنابل دخان قبل أن يبدأ بإطلاق النار داخل الملهى، الذي يستقطب محبي الرقص وموسيقى "الكانتري" الريفية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات