صلح عشائري بين عشيرتي ابو الغنم و الشمعة


جراسا -

قال تعالى {وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعاً ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم} 'صدق الله العظيم.

أقيم مساء الثلاثاء الموافق 6 -11 ، صلح عشائري بين عشيرتي الشمعة وعشيرة ابو الغنم على إثر حادث الدهس الذي تسبب بوفاة الشيخ الفاضل مرزوق توفيق ابو الغنم -رحمه الله - والذي تسبب به السائق نورس صالح مصطفى شمعه

حيث توجهت الجاهة الكريمة الممثلة بعدد من الشيوخ والوجهاء من مختلف العشائر في محافظة مأدبا والبلقاء ، إلى ديوان عشيرة ابو الغنم في الفيصلية/مادبا.

وبعد التداول بموضوع الحادث اعلاه تكرمت عشيرة ابو الغنم بإسقاط كافة حقوقهم العشائرية والجزائية والمدنية و اخلاء سبيله نهائيا وذلك اكراما لله ورسوله وجلالة القائد المفدى و للجاهة الكريمة.

وتتقدم الجاهة الكريمة بجزيل الشكر والعرفان وعظم الامتنان الى عشيرة ابو الغنم على الكرم العربي الاسلامي الأصيل بعد ان تم توقيع صك صلح عشائري بين الطرفين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات