نهاية مفاجئة لركاب ضرب البرق قاربهم


جراسا -

نجا 9 من عشاق الإبحار البريطانيين من موت محقق، بعد أن ضربت عاصفة رعدية قاربا كان يقلهم في عرض البحر في تايلاند، قبل أيام، وفق ما ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية.

وكان البريطانيون التسعة في رحلة إبحار في جزيرة بوكيت السياحية الشهيرة، السبت الماضي، عندما أدت الرياح العاتية والأمواج المرتفعة إلى قلب القارب، مما مكن من كان على متنه من الاختباء أسفله.

وما هي لحظات حتى ضربت عاصفة إستوائية رعدية الساحل، مما أدى إلى تدمير القارب بفعل البرق، حيث اشتعلت فيه النيران على نحو سريع.

وتمكن صيادون تايلانديون من إنقاذ البريطانيين التسعة، الذين تتراوح أعمارهم بين 59 و68 عاما، وتم إرسال فريق من خفر السواحل للمساعدة في إخراجهم، ولم يصب أي منهم بأذى.

ووصلت المجموعة إلى جزيرة بوكيت يوم الجمعة الماضي، وفقا لوسائل إعلام تايلاندية، وأبحرت من الشاطئ الشمالي للجزيرة.

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث، واستمعت إلى مالك القارب وبعض الشهود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات