اللجنة التوجيهية العليا لبلدية مأدبا تعقد اجتماعها في "الشرق الأوسط"


جراسا -

عقدت اللجنة التوجيهية العليا لاعداد الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية المحلية لبلدية مأدبا اجتماعاً في جامعة الشرق الأوسط قبيل اطلاق الخطة الخاصة بالبلدية 2019/2021، وذلك بهدف ايجاد فرص استثمارية تساهم في تحسين الواقع المعيشي للمواطنين.

وأعلن رئيس بلدية مأدبا الكبرى المهندس أحمد سلامة الأزايدة، خلال اجتماع اطلاق الخطة، التي حضرتها نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع في جامعة الشرق الاوسط الدكتورة سناء شقوارة واعضاء اللجنة، إن هذا الانجاز تحقق نتيجة التعاون الوثيق ما بين القطاعين العام والخاص، مثمنا جهود لجامعة الشرق الاوسط ودعمها خطوات البلدية في تنمية المجتمع المحلي في كافة الاتجاهات، خاصة في العلمية والبحثية.

من جانبها، اكدت الدكتورة سناء شقوارة، أن هذا الانجاز يدلل بوضوح على الدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الاكاديمية لتهيئة الظروف المثالية للارتقاء بالمجتمعات المحلية ونموها، مشددة على تطبيق رسالة جامعة الشرق الاوسط في تحفيز كافة الامكانات التي تملكها الجامعة وتسخيرها في مسيرة التنمية المستدامة للمجتمع المحلي عن منهج البحث العلمي.

ويتوقع القائمون على تنفيذ هذه الخطة، أن تعمل على تنشيط الاقتصاد المحلي بصورة عالية، من خلال ايجاد فرصا استثمارية مثالية، اضافة لرفع كفاءة عمل البلدية في الاستغلال الامثل لمواردها المتاحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات