محمد رمضان يحضر لمفاجأة (شاهد)


جراسا -

يبدو أن الفنان المصري محمد رمضان بدأ يشحذ همته للمنافسة من جديد، وخاصة أن منافسه الفنان أمير كرارة أعلن مؤخرا انضمام الفنان التركي خالد أرغنش لفيلمه الجديد.

محمد رمضان استقبل في منزله الفنان المصري خالد الصاوي، ونشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، وكتب: «صديقي النجم الكبير خالد الصاوي نورتني امبارح كانت قاعدة جميلة في حب الفن والبلد والناس، ربنا يديم المحبة.. انتظرونا قريبا».

الفنان المصري لم يكشف عن نوع المفاجأة إن كانت من خلال عمل درامي أو سينمائي، ولكن أغلب الجمهور توقع أن يكون رمضان يحضر لفيلم جديد مع الصاوي، وتمنوا له التوفيق.

محمد رمضان كان آخر أعماله السينماية فيلم «الديزل»، مع تامر هجرس، هنا شيحة، ياسمين صبري، فتحي عبدالوهاب، ومن إخراج كريم السبكي، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، ولكن تفوق عليه الفنان تامر حسني من خلال إيرادات فيلم «البدلة».

الفنان المصري لم يعلق على الحادث الذي أصيبت به زوجته نسرين، حيث تم حبس سائقها الخاص بعد التحقيقات، وتعرضت زوجة رمضان لإصابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات