الى اين وصلت اصابة ميسي؟


جراسا -

ينتظر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، التصريح الطبي من أجل حسم موقفه من المشاركة ضد إنتر ميلان، غدا الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا.

وسافر ميسي مؤخرًا إلى ميلانو رفقة بعثة البلوجرانا، ولكن بدون التصريح الطبي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ميسي سيحصل على التصريح الطبي غدًا الثلاثاء، وسيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وسيتم ذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة.


وأضافت: "في تدريب اليوم الإثنين، بدأ ميسي المران بشكل طبيعي دون المخاطرة بمجهود أكثر من اللازم، وكان يلمس ذراعه باستمرار، ولكن يبدو طبيعيا".

وكان إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا، قد أكد أنه لن يخاطر بميسي، أمام النيراتزوري، وسينتظر لمعرفة الموقف النهائي للاعب، وبناء عليه يتحدد موقفه من المشاركة في المباراة أو استبعاده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات