السعود يثمن العلاقات الاردنية السعودية


جراسا -

أشاد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود بالمستوى الرفيع الذي تمثله العلاقات القائمة بين المملكة الاردنية الهاشمية و شقيقتها المملكة العربية السعودية .

حديث السعود جاء لدى لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء نائب رئيس البعثة الدبلوماسية السعودية محمد العتيق و رئيسي القسم القنصلي و السياسي بالسفارة السعودية في عمان بحضور اعضاء اللجنة النواب احمد اللوزي و غازي الهواملة و انصاف الخوالدة و فضية الديات حيث تم بحث عدد من المواضيع المتمحورة حول مطالب المقدسيين و ابناء قطاع غزة المقيمين على اراضي المملكة.

و قال النائب السعود ان التنسيق الموصول بين قيادة كلا البلدين الشقيقين جاء انعكاسا طيبا على مستوى الدعم الايجابي المبذول لصالح القضية الفلسطينية،لافتا الى ان جملة المطالب التي عرضت من قبل الغزيين و المقدسين على جدول اعمال اللجنة تتطلب التعاون و المتابعة.

و ثمن السعود و اعضاء اللجنة الجهود و الدعم السعودي لصالح القضية الفلسطينية داعين بالوقت نفسه الى ضرورة زيادة المنح الدراسية لاسر الشهداء الفلسطينيين و زيادة الدعم الممنوح للمقدسيين حفاظا على وجودهم و لاستمرار صمودهم و بقائهم .

من جانبه بين العتيق ان كافة الملاحظات التي عرضتها اللجنة النيابية ستأخذ بكل عناية و اهتمام مؤكدا بالوقت نفسه ان العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين قوية و لن يزعزعها أية مسألة .

و بين ان مواصلة اللقاءات مع " فلسطين النيابية " من شأنه ايضاح الرؤية بخصوص العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات