اعترف بالتعاطي عبر "الفيسبوك" فلبت نداءه مكافحة المخدرات (صورة)


جراسا -

نضال سلامة - تطور لافت انتهجته إدارة مكافحة المخدرات في سبيل مد يد العون والمساعدة للمقبلين على العلاج من تعاطي المخدرات ، تمثل بالخروج عن السياق التقليدي للقضاء على تلك الظاهرة ، و استخدام كافة الوسائل التكنولوجية المتاحة للوصول الى كل محتاج للمساعدة ، و أبرز مثال على ذلك متابعة الحالات التي بحاجة للعلاج عبر مواقع التواصل كافة .

أحد المواطنين المتعاطين للمخدرات ، دوّن اعترافاً على إحدى صفحات " الفيسبوك" قال فيه :" يا جماعة أنا مدمن مخدرات مشان الله بدي اطلع من هاي البيئة ، بموت باليوم مية مره ، أنا انسان ولا بسوي اشي ، دراستي ضيعتها ، وسنتين وانا قاعد بالدار بس اتعاطى ، شو الحل ، مشان الله .. ".

إدارة المكافحة تابعت هذا المنشور ، حتى وصلت الى صاحبه وقامت بالرد عليه :" نحن على أتم الاستعداد لمعالجتك .. العلاج مجاني وسري بدون أي تبعات قانونية .. تواصل معنا على الخاص ".

وبالفعل تمت المتابعة معه ، وتقديم طرق العلاج له ، بحسب مصدر في الإدارة لـ "جراسا" .

هذا يدل على نجاعة السياسة التي انتهجها الأمن العام بشكل عام ، وإدارة المكافحة بشكل خاص ، بضرورة مد جسور الثقة مع المواطن ، الذي بات مقتنعا أن جهاز الأمن العام ملاذه الآمن الأول و الأخير .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات