عمادة البحث العلمي في "عمان العربية" توجه نصائح لطلبة الماجستير


جراسا -

حضت جامعة عمان العربية طلبة الماجستير على ضرورة تعزيز فرصهم في العمل، من خلال نشر الابحاث في مجلات علمية محكمة.

وقال عميد البحث العلمي والدراسات العليا الاستاذ الدكتور رياض الشلبي خلال لقائه طلبة الماجستير إن "نشر الابحاث يساعد الطلبة في الحصول على فرص افضل"، مؤكدا دعم الجامعة والعمادة للطلبة في نشر ابحاثهم.

وعرض عميد البحث العلمي والدراسات العليا خلال اللقاء لمسارات طلبة الماجستير الدراسية وهي على نوعين الشامل والرسالة، مبينا ضرورة ان يجتاز الطالب معدل ما نسبته 70% للحصول على درجة الماجستير.

كما شرح الدكتور الشلبي لكيفية كتابة الرسائل الجامعية، مشيرا لاهمية الرجوع لدليل اعدته العمادة لكيفية كتابة الرسائل يمكن للطالب الرجوع اليه كمنوذج لكتابة رسالته.

واستعرض عميد البحث العلمي والدراسات العليا آلية إعداد الرسائل الجامعية، مشددا على ضرورة أن يسير الطالب بالرسالة وفق الخطوات السليمة.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات دورية تعقدها عمادة البحث العلمي والدراسات العليا، حيث تتبع العمادة "سياسة الباب المفتوح" والرد على اي استفسار او اقتراح من قبل الطلبة، بحسب الدكتور الشلبي.

وجرى خلال اللقاء حوار ونقاش مع الطلبة حيث تركزت اسئلتهم على أبرز النصائح المفيدة لضمان النجاح في دراسة الماجستير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات