"العربي" الراعي الماسي للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية


جراسا -

قدم البنك العربي رعايته الماسية لفعاليات المؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية تحت عنوان "الريادة في الرعاية الصحية، واجبات وتحديات" والذي أقيم تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، خلال الفترة من 30 تشرين الأول ولغاية 2 تشرين الثاني 2018. وقد شارك في المؤتمر ما يزيد عن 220 متحدث من العلماء والخبراء والمسؤولين والمتخصصين في المجالات الطبية وبحضور 30 وفد عسكري رسمي من الدول الشقيقة والصديقة ومشاركة ما يقارب 6500 مشارك من الأردن والدول العربية والأجنبية.

وشهد المؤتمرعلى مدار أربعة أيام، جلسات نقاشية وورشات في الطب والصيدلة وطب الأسنان والتمريض والمهن الطبية المساندة، مشكلا فرصاً لتبادل الخبرات والعلوم وعرض التطور التكنولوجي المتقدم في المجال الطبي العالمي على الحضور.

وتأتي رعاية البنك العربي لهذا المؤتمرفي إطار التزام البنك العربي وحرصه الدائمين على دعم المبادرات والمؤتمرات الهادفة إلى دعم القطاعات الحيوية بما فيها تلك المتعلقة بالجوانب الطبية ورفد الجهود الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة وتقديرا للدور الكبير الذي تقوم به الخدمات الطبية الملكية في مواكبة التطورات الصحية في جميع مجالاتها بهدف تطوير وتحسين الخدمات الصحية المقدمة في المملكة وتعزيز مكانة الأردن على هذا الصعيد محلياً وإقليمياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات