الافراج عن طارق عزيز قريبا


جراسا -

خاص- اعتبر مصدر قانوني عراقي إن تشكيل المحكمة الجنائية ليس قانونياً، حيث لم يتم التوقيع على تشكيلها من قبل رئيس الجمهورية جلال الطالباني طبقا للقانون.

ونوه المصدر ان السلطات العراقية المختصة ستطلق سراح نائب الرئيس العراقي السابق طارق عزيز قريبا.

ولفت المصدر أن مسؤولا أميركيا رفيع المستوى أبلغ محامي طارق عزير بديع عارف عزت أن إتصالات تجري حاليا بين الجانبين الأميركي والعراقي لأجل إطلاق سراح عزيز.

ويذكر ان المحامي العراقي بديع عارف عزت قرار تأجيل زيارة الى العراق إلى الأسبوع المقبل حسب ما أبلغه المسؤول العراقي ، جاء لإكمال الإجراءات الخاصة بالتهمة الجديدة الموجهة إلى عزيز وتتعلق بهدر المال العام.

ويطالب عزت بضرورة حضوره مع موكله، مشيراً إلى أن قرار تأجيل زيارته مخالف للقوانين العراقية التي تسمح للمحامي بلقاء موكله.



تعليقات القراء

سامي أكسيد الكربون
متى سيتم يا ترى أطلاق سراح العراق كلملا
20-07-2010 07:42 PM
مجنون بحكي ^^ وعاقل بسمع ^^
رحمك الله ايها القائد البطل ( صدام حسين ) لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود ( كلاب ) لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها فتبقى الاسود اسود وتبقى الكلاب كلاب ......
20-07-2010 11:50 PM
nief
لا يصح الا الصحيح
21-07-2010 09:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات