مي حلمي تنهي الجدل حول عودتها لمحمد رشاد (صور)


جراسا -

شاركت المذيعة المصرية مي حلمي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لإطلالتها الجديدة بعد تعاقدها على تقديم برنامج جديد.

صورة مي حلمي، انهالت عليها تعليقات متابعيها الذين طالبوها بالعودة لمحمد رشاد مرة أخرى لترد عليهم قائلة: «مقدرش مارجعش»، وذلك في إشارة منها إلى انتهاء الخلافات بينهما وعودة المياه لمجاريها.

وكانت مي حلمي الشهيرة بـ «مذيعة الراديو»، قد كشفت في بيان سابق أنها عادت هي ومحمد وأنها سيعلنان قريبًا عن موعد زفافهما الجديد ولكن في وقته خوفًا من أن تصيبهم العين مرة ثانية.

من ناحية أخرى تعاقدت مي، على تقديم برنامج جديد خاص بحياة المشاهير، وذلك على إحدى القنوات الفضائية ولكنها تكتمت على تفاصيل بعد أن قامت بتصوير عدد من حلقاته.

يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد، ومي حلمي، والذي كان مقررًا إقامته يوم 20 أكتوبر، في فندق مينا هاوس بالجيزة بالقاهرة، تأجل قبل الحفل بساعة ونصف فقط وبعد كل التجهيزات وخضوع العروس لجلسة تصوير بفستان الزفاف، الأمر الذي أصاب جمهورهما بصدمة كبيرة.



تعليقات القراء

انداااري
مين حلمي ومين محمد رشاد
04-11-2018 09:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات