عيادة قانونية للمجتمع المحلي في "عمان العربية"


جراسا -

أعلنت جامعة عمان العربية عن انشاء عيادة قانونية لخدمة المجتمع المحلي واسرة الجامعة.

وتوفر العيادة الاستشارات القانونية المجانية في قانون العمل وقانون العقوبات وتأتي المبادرة انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية الملقاه على عاتق الجامعة.

وقالت عميدة كلية القانون الدكتورة شيرين أبو غزالة لدى لقائها بطلبة الكلية بحضور رؤساء الأقسام الاكاديمية أن الكلية أنشأت عيادة قانونية يتم تأهيل الطلبة من السنة الثانية لتقديم الاستشارات القانونية والشرعية إلى المجتمع المحلي وأسرة الجامعة مجاناً بالاضافة الى قاعة المحاكاة الصورية التي كانت قد أنشأتها الكلية في وقت سابق لتدريب الطلبة على أصول المحاكمات.

الى ذلك قالت الدكتورة أبو غزالة أن العملية التعليمية هي احترام متبادل بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة وضرورة الرجوع الى رؤساء الأقسام في جميع الحالات التي تهم الطالب ،وتعمل الكلية على تعزيز الجانب العملي ليتمكن الخريج من دخول سوق العمل باقتدار.

ودار خلال اللقاء حوار ونقاش مستفيضين أجاب رؤساء الاقسام على كافة أسئلة واستفسارات الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات