أخطاء شائعة تتلف الشعر عند تجفيفه


جراسا -

تلجأ المرأة إلى حيل كثيرة لتجفيف شعرها، لكنها لا تدرك أن كثرة اتباعها لهذه الحيل، ربما تضر بالشعر كثيراً، مثل الإسراف في استخدام مستحضرات العناية بالشعر ومجفف الشعر أيضاً.

وفي حديث مع "ديلي ميل" البريطانية، ذكر مصفف الشعر أنتوني نادر، بعض الأمور التي يجب أن تتجنبها المرأة خاصة أثناء تجفيف الشعر.

1- تجفيف الشعر المبلل:

ذكر المصفف أنتوني نادر أن تجفيف الشعر المبلل من أكبر الأخطاء التي ترتكبها الكثير من النساء، ولا بد من تقليل الرطوبة من الشعر قبل استخدام مجفف الشعر.

2- الإسراف في منتجات الشعر:

وأوضح مصفف الشعر أيضًا، أن استخدام الكثير من منتجات العناية بالشعر قبل استخدام المجفف، يجعل الشعر زيتياً وغير قابل للتجفيف بشكل تام، ما يؤثر عليه بالسلب.

3- تجفيف الشعر دفعة واحدة:

ينصح أنتوني بعدم اتباع ذلك، والقيام بتقسيم الخصال على 4 أو 5 أقسام، لتتم عملية التصفيف بشكل فعّال.

4- التجفيف بحرارة مرتفعة:

رغم استخدام مجفف الشعر بدرجة حرارة مرتفعة أكثر فاعلية في التجفيف، فإنه يضر بالشعر، فكلما ازدادت درجة الحرارة المستخدمة في التجفيف أصبح الشعر أكثر هشاشة وضعفا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات