عروس تفرض 85 دولارًا رسوما على الحضور !


جراسا -

طالبت عروس أمريكية، زملاءها وأصدقاءها، وأقاربها، بإيداع رسم مالي قدره 85 دولارًا، في حسابها الخاص؛ مقابل السماح لهم بحضور حفل زفافها!

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، أن العروس، التي لم يكشف عن هويتها، أرادت جمع تبرعات نقدية، من المدعوين لزفافها، لكي تغطي نفقات شهر العسل، والفندق الذي ستقيم فيه مع عريسها.

وواجهت العروس، ردود فعل غاضبة من المدعوين، الذين رفضوا تلك الطريقة في التعامل، ووصفوها بأنها دليل على جشعها، وسخرت إحدى المدعوات من العروس قائلة: "أفضل أن أهنئ العروس، بتعليق على فيسبوك فهذا لن يكلفني أي أموال".

وقالت أخرى: "لا داعي لإقامة حفل زفاف، إذا لم يكن باستطاعتك تحمل نفقات إقامة شهر العسل وحجز الفندق"، كما أبدى عدد من المدعوين تعاطفهم مع العروس، حيث قالوا إن المبلغ بسيط ولن يؤثر عليهم كثيرًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات