خالد سليم يتعرض لأزمة صحية (صور)


جراسا -

تعرض الفنان المصري خالد سليم لأزمة صحية شديدة ألزمته المنزل بأمر من الطبيب للراحة التامة.

خالد سليم بعد أيام من الراحة طمأن جمهوره على صحته، وقال إنه تعافي قليلا، وكتب على صفحته الشخصية: «شكرا لكل اللى زارونى وسألوا عنى سواء بالتليفون أو بالرسائل، وألف شكر على الورد والجنزبيل وورق الجوافة والأدوية اللى حبيايبى بعتوهالى، أنا الحمد أحسن».

جمهور خالد سليم دعا له بالصحة والعافية من خلال عدد كبير من التعليقات عبر حسابه الشخصي، وذلك بعدما قام الفنان بنشر صورة للأدوية التي يتناولها.

الفنان المصري شارك في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «رسايل»، حيث قام بدور البطولة بجوار الفنانة المصرية مي عز الدين، مها أحمد، وعدد آخر من الفنانين.

خالد سليم احتفل مؤخرا بعيد ميلاد زوجته في الساحل الشمالي وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

الفنان المصري من مواليد عام 1972، مطرب وممثل مشهور، يجيد الغناء بعدة لهجات، تم حصوله على أحسن صوت صاعد في عام 2000، ومن بين ألبوماته الناجحة: «ولا ليلة ولا يوم، السلم والتعبان،قالت أحبك، خد الجميل، عالم تاني».



تعليقات القراء

مواطن صالح
الله يشفيه
03-11-2018 06:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات