عمرو يوسف وكندة علوش يرزقان بمولودهما الأول (شاهد)


جراسا -

رُزق الفنان المصري عمرو يوسف بمولوده الأول من زوجته الفنانة السورية كندة علوش.

عمرو نشر صورة له مع رضيعته عبر صفحته عبر موقع «فيس بوك»، وعلق قائلا: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة، انها فتاة».

جمهور الفنان المصري هنأه على سلامة زوجته وطفلته، والتي ذكر الفنان من قبل أنه سيطلق عليها اسم «شوق»، وحرص عمرو على إخفاء وجه ابنته.

الفنانة السورية كندة علوش أخفت حملها لشهور، ولم تكن تظهر في أي مناسبة فنية، وذلك بعد الكثير من الأخبار التي نشرت عن حملها.

وكانت الفنانة كندة علوش، قد تم الكشف عن حملها للمرة الأولى خلال مشاركتها في حفل عيد ميلاد شقيقة الفنان والمنتج عباس أبو الحسن، وظهرت فيه ببطن منتفخ وكان الفنان عمرو يوسف إلى جانبها وذلك بعد غياب طويل لها عن المشاركة في أي فعالية فنية.

كندة تزوجت من عمرو يوسف في مطلع عام 2017، بعد خطوبة قصيرة لهما، وتم الزفاف في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات