فلسطيني يرفض بيع محله في القدس بـ"31" مليون دولار (فيديو)


جراسا -

رصد - تداول ناشطون عبر موقع التواصل "تويتر" فيديو لأحد أصحاب المحال التجارية في القدس القديمة ويدعى عماد أبو خديجة ، تحدث فيه عن محاولات الكيان الصهيوني لشراء محله المبني من حجارة أثرية قديمة .

التاجر عماد وخلال حديثه للشخص الذي أجرى معه المقابلة خلال تجواله بأسواق القدس القديمة ، أكد أنه وعائلته يتملكون هذا المحل منذ 80 عاما ، و أن حجارته مبنية من الحجر البيزنطي الرومي و أعمارها تزيد عن الألفي العام .

وأضاف عماد خلال حديثه أن الكيان الصهيوني فاوضه على شراء المحل بداية بمبلغ 24 مليون دولار ، ثم 30 مليون ، ثم 31 مليون دولار ، إلا أنه رفض ذلك كله .

وبيّن أن رفضه بيع المحال يعود لسببين ، الأول وجود سبعة أنفاق من تحت محله تؤدي إلى المسجد الأقصى ، وحائط البراق ، وكنيسة القيامة ، وباب العمود .

أما السبب الثاني إيمانه بأن القدس خاصة وفلسطين عامة أرض وقف إسلامي لا يجوز التفريط بها .

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط هنا



تعليقات القراء

اردني مستور
هذا رجل أصيل صاحب مباديء , فمهما خلت الدنيا من الرجال الأحرار يبقى الأمل موجود في هذا الشعب العظيم المرابط الذي لا زال يسطر ابهى صور الصمود و الجهاد امام هجمة عالمية غير مسبوقة على اوطاننا و ديننا و كرامتنا , الله حيي اصلك ايها الحر الأبي !
03-11-2018 08:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات