فلسطين النيابية تثمن قرارات المجلس المركزي الفلسطيني


جراسا -

أكدت لجنة فلسطين النيابية على وقوفها الكامل والداعم للقضية الفلسطينية ولقرارات المجلس المركزي التي اتخذت بعد البيان الختامي لجلسات المجلس الفلسطيني .

واشادت فلسطين النيابية خلال بيانها الذي اصدرته اليوم الخميس بصمود رئيس دولة فلسطين محمود عباس رغم كل التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية ، لافتة الى ان قرارات المجلس المركزي تاريخية حيث تشكل مرحلة مفصلية حقيقية لمواجهة ما يتعرض له المشروع الوطني الفلسطيني .

وثمنت اللجنة على لسان رئيسها النائب المحامي يحيى السعود قرار المجلس بوقف التنسيق الأمني مع سلطات الاحتلال الاسرائيلي بكافة أشكاله .

و ثمنت فلسطين النيابية قرار المجلس المركزي لرفضه الكامل للمشاريع المشبوهة الهادفة الى فصل قطاع غزة عن الضفة الغربية بما فيها عاصمتها الابدية القدس الشريف .

كما اكدت اللجنة على قرار المجلس المركزي التمسك بحقه في مقاومة الاحتلال بكافة الوسائل المشروعة وفق القانون الدولي ورفض الابتزاز الأمريكي والقرار الإسرائيلي لاقتطاع مخصصات أسر الشهداء والأسرى والجرحى من المقاصة الفلسطينية ، في مخالفة واضحة للقانون الدولي مقدرة بالوقت نفسه صمود الاشقاء في فلسطين حتى نيل حريتهم واستقلالهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات