خسر 143 كيلوغرامات من وزنه بسبب خطيبته! (صور)


جراسا -

خسر الأميركي ​جون ألير​ أكثر من 140 كيلوغراماً من وزنه، الذي وصل إلى 245 كلغ، وذلك بعد إرتباطه بحبيبته كايلا.

وقد عانى ألير من ترهل في بشرته، ووصل وزن الجلد الزائد إلى 6 كيلوغرامات. وتعيّن عليه الخضوع لعملية جراحية من أجل التخلص منه.

وقال في حديث لصحيفة "​ديلي ميل​" البريطانية: "حتى وإن كانت كايلا تحبني كما أنا وإن كانت مستعدة للزواج مني رغم أن وزني وصل إلى 245 كيلواغراماً، قلت في نفسي إنه لا يمكنني أن أجعلها تعاني المصاعب، التي كنت سأواجهها إن لم أخسر الوزن".

وأشار الى أنه لجأ إلى ​الطعام​ حين كان أصغر سناً، كوسيلة للتعويض النفسي، لافتاً إلى أن السبب هو طلاق والديه. وأفاد بأنه أصبح يعاني من ​السمنة​ المرضية حين كان في الـ18 من عمره وأن الأمر ازداد سوءًا بعد وفاة والده.

وتابع: "كانت الرحلة طويلة وشاقة، فمنذ عام ونصف تقريباً بذلت الجهود اليومية من أجل ​خسارة الوزن​، والنتيجة؟ خسرت 134 كيلوغراماً من آب 2016. وهكذا أصبح مجموع ما خسرته حتى الآن 143".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات