"عمان العربية" تحث الطلبة للمساهمة بالأعمال التطوعية


جراسا -

نظم مركز الاعمال الريادية والمبادرات المجتمعية في جامعة عمان العربية لقاءً مع الهيئتين الاكاديمية والادارية وطلبة الجامعة.

وقدم مدير مركز الاعمال الريادية والمبادرات المجتمعية الدكتور مطيع الشبلي شرحاً وافياً للتعريف بالمركز والهدف من انشاؤه ، وأهم انجازات المركز من مشاريع ريادية ومبادرات مجتمعية.

وتحدث فريق عمل المركز الذي يضم أكاديميين من الجامعة وطلبة عن انجازاتهم ونشاطاتهم فيه.

وتسعى الجامعة إلى مشاركة أكبر عدد من طلبة الجامعة والعاملين فيها بالعمل التطوعي من منطلق المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتقها.

ويذكر أن مركز الاعمال الريادية والمبادرات المجتمعية يهدف إلى تعميم ثقافة العمل الريادي والتطوعي و تفجير طاقات الطلبة وتوجيهها نحو مسارات العمل ويوفر للطلبة الفرص في مجال العمل الريادي التطوعي لخدمة المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات