طلال الزبن يكتب .. «نهاية فبراير .. بداية إنجاز»


في نهاية فبراير وقفنا على منصة دبي ومنها سوف نجدد الإنطلاقة, وبرؤية الفارس إمتطينا صهوة الجواد ، هو ذلك الجواد الذي صعد عليه الفارس الأردني مصطفى سلامة لقمة جبال إيفرست عندما رفع راية الوطن، وهو مشوار مستمر برفقة القائد من قمة إلى قمة .

عندما تم تكريم دائرة الأراضي والمساحة في المؤتمر العربي الأول لإدارة الأراضي والعقارات في دبي لم يكن محض الصدفة، وإنما جاء بناء على مؤشر تسجيل الملكية العقارية ضمن تقرير ممارسة أنشطة الأعمال Doing Business- 2018 الذي أصدره البنك الدولي مؤخرا ، حيث تقدم الأردن 24 مركز على المستوى العالمي .

هكذا نحن وهكذا نريد ،كل يوم ننام ونحلم ونقوم لتحقيق الحلم والأمل بأن نكون في الأمام، في مقدمة الركب ،أعلى المنصة ، لذا نسعد حين نتفوق ونحقق إنجاز للوطن لأن حماسنا يتخطى الحدود .

نعم يوجد أخطاء فالكمال لله ونسعى بشكل حثيث لتجاوزها ، نتقبل النقد ونتقبله بصدر رحب ,ولم يزيدنا إلا إصرار وتحدي على تغيير الصورة وتقديم الأفضل , من رؤية القائد انطلقت الدائرة سريعا في إنجاز مشروع التحول الإلكتروني والذي أنتج خمس خدمات الكترونية سببت نقلة نوعية لمس اثرها الإيجابي المواطن والمستثمر ، والآن يعملون على المزيد منها وتطويرها أسوة بالدول المتقدمة، في ظل إدارة حكيمة تؤمن بمفهوم التميز والإبداع والعمل ،وبهمة موظفيين نشامى ونشميات هدفهم رفع راية الوطن إيمانا بإنتمائهم لوطنهم ومليكهم .

إن التقدم 24 مركز على المستوى العالمي وبتقرير من البنك الدولي هو إنجاز ،وان نحافظ على هذا الإنجاز أمر مهم ، وأن نتعلم من الأخطاء أمر واجب ,وأن نتطور ونتقدم اكثر هو الأهم.

نعم مازلنا في بداية طريق التميز و أن هذا الإنجاز الدولي ، وتكريم دبي ،والخدمات الإلكترونية ، ليست نهاية المطاف فهذا الوطن يحتاج منا المزيد لعمل نقلة نوعية شاملة ، بحيث يقوم كل بواجبه وقدراته ولن أقول كل بما يستطيع لأنني أرى أن قدرات الأردنيين غير محدودة وبالإجتهاد نستطيع تخطي كل الحدود ونذلل والصعاب .

علينا أن ننهض يوميا ونحن نفكر بكيفية تقديم الجديد لهذا الوطن وبقيادة ربان السفينة جلالة الملك عبدالله سوف نمضي قدما ونحافظ على ديمومة وطن بناه أجدادنا برفقة الملك المؤسس بالدم والعرق مجبول بتعب الأيام ووجع السنين .

لنتعاون ونتجاوز كافة العقبات والخلافات والإختلافات ، والتشكيك، والمزاودات، والفيصل هو ما نقدمه بالميدان ، وعلينا ان ندرك تماما أن الذي يجمعنا على هذه الأرض المباركة أردن العز والكرامة أكثر بكثير من الذي يفرقنا ،حفظ الله الوطن قيادة وشعب ودمتم ودام الوطن .
طلال الزبن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات