"فلسطين النيابية" تشيد بمضامين مقال الملك


جراسا -

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود ضرورة الأخذ بكل مضامين الرسائل الملكية التي وردت في مقال لجلالة الملك عبدالله الثاني بعنوان "منصات التواصل أم التناحر الاجتماعي".

وقال السعود، خلال لقاء اللجنة اليوم الأربعاء ممثلين عن إدارة نادي البقعة الرياضي وأبناء مخيم غزة، إن رسائل جلالته كان لها الأثر الواضح في تحديد الممارسات الإعلامية سيما المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن اللجنة تثمن وتقدر ما تطرق اليه جلالة الملك بمقالته من عناوين هامة خصوصًا المتضمنة نبذ ورفض أي خطاب يدعو للكراهية، والممارسات غير الأخلاقية التي تبث عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي.

وشدد السعود على أهمية دور الإعلام الحر المسؤول المحايد الذي يتوخى دقة المعلومة والموضوعية والبعد عن الإشاعات والتلفيقات الكاذبة، لافتًا إلى أن لجنة فلسطين ستمضي قدما في خططها وأهدافها التي اعتمدتها نصرة للقضية الفلسطينية وسعيها الدؤوب لتحصيل كل الحقوق المدنية لأبناء قطاع غزة المتواجدين على الأراضي الأردنية.

وتابع أن اللجنة ستواصل البناء على عملها الذي بذلته خلال دورات مجلس النواب السابقة بالتواصل مع الحكومة وصولًا لتسهيل الإجراءات والتعليمات المتبعة التي تعهدت بها تجاه الغزيين، خصوصًا المتعلقة بفتح المهن المغلقة (المقيدة) وتصاريح العمل والإعفاءات الطبية وحق التملك.

بدورهم، أشاد الحضور بالجهود التي تبذلها "فلسطين النيابية" لصالح القضايا التي تعنى بالشأن الفلسطيني في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية، مشيرين إلى ضرورة التواصل مع اللجنة بُغية الوصول لتشكيل رؤية واضحة بشأن أهم القضايا والمعيقات التي تواجه أبناء المخيمات والغزيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات