نادٍ تكنولوجي لطلبة العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في "عمان العربية"


جراسا -

اعلن عميد كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة في جامعة عمان العربية عن انشاء نادٍ تكنولوجي لطلبة الكلية واطلاق هاشتاغ خاص بالكلية تحت عنوان #كليتنا_غير.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بطلبة كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية، وقال الدكتور الكعابنة انه تم إنشاء نادٍ تكنولوجي يضم مجموعة من الطلبة المتميزين والذي وصل عددهم الى 17 طالب وطالبة من مختلف اقسام الكلية لتعزيز روح المبادرة من خلال المشاركة بالمسابقات على مستوى الأقسام ومن هذه المسابقات افضل تصميم لشعار النادي ، افضل مبرمج ، افضل مبرمج تطبيق الاندرويد ، افضل طالب فاعل في الكلية ، وابتكار هاشتاغ خاص بالكلية وهو #كليتنا_غير، لتمييز اعمال وجهود طلبة الكلية على مستوى الجامعات.

وقال الدكتور الكعابنة بأن الطالب هو محور العملية التعليمية وجل اهتمام الادارة في الكلية وان الكلية تسعى دائماً للوصول بأبنائها ليكونوا ضمن مخرجات تعليمية كفؤة ذات قدرات عالية تتناسب للعمل في السوق المحلي والإقليمي .

وجرى خلال اللقاء تكريم الطلبة الحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقة الوطنية للبرمجة والتي نُظمت برعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في وقت سابق والتي شارك فيها (134) مشارك ومشاركة من طلبة تخصص تكنولوجيا المعلومات من مختلف الجامعات الاردنية والتي حقق فيها طلبتنا مراكز متقدمة.

ودار خلال اللقاء حوار ونقاش مستفيضين أجاب خلاله الدكتور الكعابنة على كافة أسئلة واستفسارات الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات