طريقة تحضير شامبو طبيعي بالمنزل


جراسا -

تعاني الكثير من الفتيات من مشاكل الشعر بدءًا من الجفاف والتساقط وحتى القشرة والتقصف وغيرها، لكن استخدام الشامبو قد يزيد تلك الأزمات بسبب احتوائه على بعض المواد الكيمائية المضرة للشعر، لذلك يمكنك إعداد شامبو طبيعي بمكونات بسيطة من مطبخك.

ووفقًا لموقع styletips ، فقط ستحتاجين : 3/4 كوب عسل أبيض + نصف كوب من صابون الكاستيل السائل + ربع كوب من الصابون الأسود الأفريقي " يمكن استبداله بصابون كاستيل"، ملعقة من زيت البرتقال + ملعقة من زيت الفانيلا العطري.

الطريقة : ضعي جميع المكونات في زجاجة شامبو قديمة بعد تنظيفها جيدًا، ورجي الخليط جيدًا ليصبح جاهز للاستخدام.

فوائده : لا يحتوي على مواد كيميائية تضر بالشعر، كما أن العسل الخام مفيد لفروة الرأس ويخلصك من القشرة ويساعد على ترطيب الشعر، ويعمل هذا الشامبو الطبيعي على إصلاح الشعر التالف وتقصف الخصلات والأطراف كما أنه يساعد على نمو الشعر بشكل طبيعي وسريع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات