ميريهان حسين تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة غريبة (صور)


جراسا -

استغلت الفنانة المصرية ميريهان حسين تزامن عيد ميلادها مع أعياد الهالوين، واحتفلت به بإطلالة مرعبة.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس شخصية Maleficent.

ميريهان احتفلت مع عائلتها، والذين تنكروا هم أيضا في إطلالات مرعبة، وقد أحضروا تورتة صغيرة للفنانة ووضعوا بها شمعة واحدة.

يذكر أن محكمة جنح الهرم قد قضت يوم الاثنين 8 من شهر أكتوبر بحبس الفنانة المصرية ميريهان حسين عامين ونصف، وتم تغريمها بمبلغ مالي 30 ألف جنيه لعدم تنفيذ الحكم لحين الاستئناف، وذلك في القضية المعروفة باسم كمين الهرم.

وفي أول تعليقلها على الحكم، قالت ميريهان: “أنا متواجدة في منزلي ولم يقبض عليً لأن الحكم مبدئي، فالقضية تسير في مجراها الطبيعي كما أن المحامي الخاص بي بدأ في إجراءات الإستئناف على هذا الحكم”.

الفنانة المصرية أضافت، في تصريحات صحفية: “ثقتي كاملة في القضاء المصري، كما أن هذه المحنة جعلتني أعرف حجم حب أصدقائي لي سواء داخل الوسط الفني أو خارجه”.



تعليقات القراء

ميريهان حسين
اوعكم تسموها اطلالة القمر
31-10-2018 03:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات