جلالة الملك يرسم لنا خارطة الطريق


في اختصار ..
جلالة الملك يرسم لنا خارطة الطريق

كلنا نعلم يا مولاي بأن العالم يتطور ولابد لنا من مواكبة هذا العصر وما كتبته لنا هو خارطة الطريق القادمة للتعامل مع الحدث .

كلنا ضد الإشاعة الهدامة التي تستهدف أمن وسلامة الأردن , وكلنا يرفض الإساءة بغض النظر من تستهدف فنحن أمة ديننا الإسلام والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده .

قد أتاحت مواقع التواصل الاجتماعي للجميع التعبير عن الرأي وهي فرصة لإيصال صوت شعبك الذي يئن من جبروت الحكومات المتعاقبة حيث أصبح المواطن بين فكي كماشة , الأول ما يتعرض له من سوء الأوضاع الاقتصادية والثاني من القوانين التي تحد من حرية الرأي والتعبير والإشارة لمواقع الخلل والفساد .

جلالة الملك
أن أيماننا العميق بقيادتكم وحرصكم على هذا الوطن بأن يبقى عائلة واحدة متراصة هي البوصلة التي سترشدنا إلى طريق النجاة أن تم من خلالها تفعيل القوانين التي تحاسب الفاسدين الذين أهدروا ثروات هذا الوطن بتخبطهم وتركهم دون حساب .

نحن كشعب نتفق مع جلالتكم ونتمنى أن يلتزم الجميع بمضمون رسالتكم التي تخاطب كل أردني بغض النظر عن جنسه ولونه ومعتقده ومنصبة فالكل شركاء بهذا الوطن وعلى الجميع تحمل مسؤولياتهم اتجاهه .

حماكم الله لنا سنداً وذخراً وحمى الله الأردن من كيد كل معتدي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات