طلاق المحاسبة بسبب قبلة ساخنة


جراسا -

قضت محكمة الأسرة بـ المعادي بطلاق محاسبة من زوجها المهندس المعماري بعد ان شاهدته وهو يقبل جارته على سلم العمارة التي تعيش فيها مع أسرتها.. قالت المحكمة في حيثيات حكمها ان الزوجة أصابها ضرر مباشر من تصرفات الزوج غير السوية خاصة وان الجيران شاهدوا الواقعة مما أصاب الزوجة بضرر مباشر.


كانت المحاسبة "38 سنة" قد أقامت دعوي طلاق للضرر من زوجها المهندس المعماري "43 سنة".. قالت الزوجة في دعواها انها اثناء خروجها من شقتها فوجئت بزوجها وجارتها الشابة في موقف شاذ وغريب.. الزوج يحتضن جارته بقوة ويقبلها بسخونة.. وقالت الزوجة انها صرخت من هول المفاجأة فتجمع الجيران وقاموا بإبعادها عن جارتها في محاولة لعدم تصعيد الموقف إلا أنها أصرت على تحرير محضر رسمي في الشرطة بالواقعة.. وأكدت الزوجة أمام المحكمة ان تصرفات الزوج اصابتها بضرر مباشر وانها تعالج نفسيا منذ تلك الواقعة.. وناشدت المحكمة سرعة الفصل في الدعوي.. وقدمت الزوجة للمحكمة 5 من الجيران كشهود اثبات للواقعة.


أمام المحكمة نفي الزوج ماقالته الزوجة.. وناشد المحكمة رفض طلبها حفاظا على استقرار الأسرة ومصلحة أطفاله الثلاثة.. وأكد ان شهود الزوجة لم يشاهدوا سوي مشاجرة بينه وبين زوجته سببها اختلاف علي مصروف المنزل.. ولم يقدم الزوج للمحكمة ما يؤكد روايته.. فأصدرت حكمها بطلاق الزوجة وتخصيص شقة الزوجية للأم وطفلها الوحيد "احسان ــ 3 سنوات".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات