نتنياهو يرد على تهديدات حماس ومهلة الخميس القادم


جراسا -

قال رئيس الحكومة "الإسرائيلية"، بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إن "إسرائيل" لم ولن تقبل في أي مرحلة أن يتم تحذيرها من حركة حماس.

ونقلت صحيفة "معاريف" العبرية عن نتنياهو قوله خلال مستهل جلسة الحكومة، إن "إسرائيل" تعمل وفق مصالحها الأمنية".

وكانت القناة الثانية العبرية، كشفت صباح اليوم الأحد، عن شرط جديد وضعته حركة حماس، للموافقة على تهدئة دائمة، على الحدود الفاصلة بين "إسرائيل" وقطاع غزة.

وزعمت القناة العبرية، أن حماس نقلت رسالة إلى "إسرائيل" عبر مصر، طالبت خلالها بتحويل 15 مليون دولار شهريا لقطاع غزة، من أموال المنحة القطرية.

وقالت القناة الثانية، إن حماس شددت على أن المنحة القطرية يجب أن تصل غزة بحلول يوم الخميس المقبل كحد أقصى.وأضافت القناة، أن "حماس حذرت من تصعيد التظاهرات والأنشطة العسكرية على حدود غزة، إذا لم تلبِ إسرائيل مطلبها".

ومن المقرر أن يعقد المجلس الوزاري الإسرائيلي (الكابينيت) اجتماعا عصر اليوم، الأحد، للتداول في التصعيد في قطاع غزة خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وكان قد ارتقى خمسة شهداء برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مظاهرات مسيرة العودة، أول من أمس.وأغارت طائرات حربية إسرائيلية على مواقع في القطاع إثر إطلاق الجهاد الإسلامي قذائف صاروخية رداً على دماء الشهداء ، أمس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات