جنرال "اسرائيلي": لهذه الاسباب لن نشن حرب جديدة على غزة


جراسا -

قال العميد احتياط بالجيش "الإسرائيلي"، تسفيكا فوجل: "إن قيادة المنظومة الأمنية الإسرائيلية تؤمن أنه لا يمكن الأنتصار، أو الحسم بغزة، لذلك لا تؤمن بضرورة شن حربا جديدة على قطاع غزة".

وأضاف العميد فوجل، خلال مقال له، نشرته صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، صباح اليوم الأحد، تحت عنوان (اين ذهب ذكاء الجيش الإسرائيلي) إن "قادة الأجهزة الأمنية التي تجلس في اجتماعات الكابينت لا تريد الحرب بغزة".

وتابع العميد فوجل: "الجميع، بما فيهم وزير الجيش، ورئيس الأركان، ورئيس مجلس الأمن القومي، ورئيس الشاباك، يؤمنون أنه لا يمكن الانتصار بغزة، ولا يمكن حسم العدو فيها".

وبحسب العميد فوجل، فإن القيادة الأمنية الإسرائيلية، تعزي نفسها بوجود القبة الحديدية، متسائلا: أين ضباط الجيش، وأين ذكاء الجيش الإسرائيلي، ولماذا لا يتم العمل على خلق قوة ردع أكبر تجاه غزة، لأنهاء ظاهرة اطلاق الصواريخ من القطاع؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات