بسبب مرض في ساقها .. تحولت إلى حورية بحر حقيقية ! (صور)


جراسا -

ظلت "ستيفاني نورمان" تكافح لسنوات مع مرضها الذي سبب لها إعاقة جزئية جعلها لا تتمكن من المشي بسهولة، فقررت أن تمتلك ذيلًا وتتحول إلى حورية بحر فاتنة.

بحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، المرأة الكندية البالغة من العمر 32 عامًا، تتحول في الصباح إلى حورية بحر لتقدم عروضًا مذهلة، مكنتها من جمع ثورة كبيرة، على مدار 10 سنوات، وتصل قيمة أزيائها نحو 25 ألف دولار.

تعاني "ستيفاني" من ألم مزمن في ساقيها، ومن التهاب المثانة وبطانة الرحم، هذه الأمراض مجتمعة تركتها طريحة الفراش وسببت لها اكتئابًا، وتركت عملها الأساسي كمساعدة دكتور في الجامعة؛ لأنه كان صعبًا عليها التجول بين أرجاء المكان بسلاسة ودون ألم.

قالت "ستيفاني" إنها اشترت أول زي لحورية البحر عام 2008، ومنذ ذلك الحين تشعر أنها تنتمي إلى الماء لا اليابسة، على حد قولها، وسمت نفسها "الحورية راينا"، وتتابع: "عندما أكون في الماء، لا يكون هناك الكثير من الضغط على ساقي، ألاحظ على الفور الفرق وأشعر بالأمان تماما".

يعمل زوجها "شون" كاخصائي اجتماعي ويدعمها تمامًا في عملها، ويقول: "من الصعب أن أجد الأصداف البحرية والأحجار الكريمة والبريق في كل خطوة أخطيها بالمنزل، لكني أحب عملها وأدعمها بالكامل، وهي ماهرة فيما تقدمه، كما أن الناس يحبونها ايضًا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات