طرق غريبة لحرق الدهون دون ممارسة الرياضة


جراسا -

من منا لا يتمنى الحصول على ذلك الجسم الرشيق والمشدود الناجم عن الرياضة والأكل السليم؟ لا أحد... ولكن ما يقف في وجه معظمنا لتحقيق ذلك عاملين: ضيق الوقت وقلّة الإندفاع.

اليكم بعض الحيل الغريبة ولكن الفعّالة لتسريع حرق الدهون وخسارة الوزن.

النوم في حرارة غرفة باردة:

أثبتت الدراسات أنّ النوم في غرفة باردة الحرارة نسبياً من دون الإستعانة بأي غطاء سميك أو بطانية يساعد على حرق كمية لا بأس بها من السعرات الحرارية خلال الليل، وذلك لأنّ الجسم يعمل على حرق الدهون وتوليد الطاقة لرفع حرارة الجسم وتعويض النقص.

مضغ العلكة:

إضافة إلى مساعدتها في تحسين عمليّة الهضم، تساهم العلكة في خسارة الوزن بسبب حركة الفكّين المستمرّة والتي قد تحرق حتّى 100 سعرة حرارية خلال مضغ العلكة في شكل معتاد خلال ساعتين!

تناول أطعمة حارّة الطعم وتحتوي على البهارات:

تريدون حرق الدهون حتّى خلال تناول الطعام؟ حان الوقت لإضافة الفلفل الحارّ وبعض أنواع البهارات اللاذعة الطعم إلى نظامكم الغذائي، فهي كفيلة برفع نسبة الأيض لديكم بشكل ملحوظ.

شرب الماء البارد:

كلّنا نعلم أنّ شرب الماء بكميات كبيرة كفيل بمساعدتكم على خسارة الوزن بسرعة، ولكن ما قد لا تدركونه انكم ستحصلون على الأثر المضاعف من خلال شرب المياه الباردة على مدار اليوم، وذلك بالإستناد الى المبدأ نفسه لغرفة الحرارة الباردة خلال النوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات