ماجد المهندس يتسبب بحبس معجبة (شاهد)


جراسا -

أصدرت المحكمة الجزئية داخل مكة المكرمة حكمًا على فتاة الطائف التي اقتحمت المسرح خلال غناء الفنان العراقي ماجد المهندس، خلال حفله الغنائي في سوق عكاظ وقامت باحتضانه، في شهر يوليو الماضي.

المحكمة قضت على الفتاة بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، والاكتفاء بالمدة التي احتجزت فيها على إثر القضية، وأطلقت سراحها.

وكانت الفتاة السعودية أحيلت إلى المحكمة الجزئية، بعد تصرفها المتهور باحتضان ماجد المهندس ووجهت لها تهمة التحرش.

واعترفت خلال التحقيقات، أنها قامت باحتضانه وذلك بسبب رهان لها مع صديقاتها حول فعل ذلك أمام الجماهير.

وأثارت الفتاة حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب فعلتها التي وصفها الكثيرين بأنها لا تتماشى مع الأعراف والتقاليد السعودية.

وأكد المحامي والمستشار القانوني مراد الصبيح أن تصرف الفتاة السعودية في حفل ماجد المهندس، يعد قضية تحرش مكتملة الأركان، وذلك استنادًا للمادة الأولى من نظام مكافحة التحرش الصادر بالمرسوم الملكي مؤخراً.

وأضاف وقتها أن الفتاة السعودية ستواجه عقوبة سجن لا تزيد على سنتين، وغرامة مالية لا تزيد على مئة ألف ریال أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك حسب المادة السادسة من نظام مكافحة التحرش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات