"الشرق الأوسط" تستضيف امتحان المحامين المتدربين الكترونيا


جراسا -

استضافت جامعة الشرق الاوسط الامتحان التحريري للمحامين المتدربين في دورته الشتوية 2018 بتطبيق الاختبار الالكتروني للمرة الاولى.

وعقد الامتحان الذي تقدم له حوالي 700 من المحامين المتدربين، بإشراف اللجنة الامتحانية في مجلس النقابة ضمن اربع جلسات متتالية في مختبرات الحاسوب في الجامعة.

من جانبه، أشاد نقيب المحامين الاردنيين الاستاذ مازن رشيدات، الذي وقف على سير الامتحان، بعقد الامتحان بنجاح، مثمنا الدور الكبير الذي لعبته جامعة الشرق الاوسط في انجاحه وبتطبيق النظام الالكتروني لاول مرة، وتقديم كافة الخدمات الالكترونية واللوجستية، من اشراف وتجهيز القاعات وتوفير مواصلات تقل المحامين من مجمع النقابات المهنية الى الجامعة ذهابا وايابا، مضيفا ان هذه الخطوة الجديدة والمهمة، كفيلة بان تطور نوعية التعليم الحقوقي ومهنة المحاماة، وبما يخدم المهنة وسوق العمل، ويؤهل المحامين للوصول الى درجة الاحتراف.

وفي ذات السياق، قال عميد كلية الحقوق الدكتور احمد اللوزي، إن اختيار جامعة الشرق الاوسط من جانب مجلس نقابة المحامين لتنفيذ تجربة الاختبار الالكتروني للمحامين المتدربين لاول مرة وفي دورته الشتوية ، كان حصيلة السمعة الاكاديمية الطيبة والمرموقة التي تتميز بها داخل الأردن وخارجه خاصة وأن كلية الحقوق قد حصلت على شهادة ضمان الجودة )المستوى الذهبي ( يناير الماضي ، بالاضافة إلى حصول الجامعة على شهادة ضمان الجودة (المستوى الذهبي ) الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأردنية.

وتسعى جامعة الشرق الاوسط لتوطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع وسوق العمل وذلك انطلاقا من فلسفة الجامعة وأهدافها في بناء جسور التواصل داخل الجامعة وخارجها باعتبارها جامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات