بأمر ملكي .. 4 أشياء محرمة على ميجان ماركل خلال فترة الحمل


جراسا -

تنتظر الامريكية ميجان ماركل، زوجة الامير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، مولودها الأول بفارغ الصبر، ومن المنتظر أن يكون ذلك خلال شهر مارس المقبل.

القصر الملكي البريطاني، كان قد أعلن في بيان له مؤخرا أن ميجان ماركل دوقة “ساسكس” تنتظر مولودها الأول، خلال شهر مارس المقبل، وذلك قبل وقت قصير من جولة ميجان وزوجها الأمير هاري إلى أستراليا وفيجي ونيوزيلاندا.

شبكة “يورونيوز”، ذكرت أن هناك قواعد ملكية وبروتوكولات يخضع لها أفراد الأسرة الملكية تتعلق بجميع أنشطتهم ويلتزم بها الجميع حتى الملكة إليزابيث، ومن ثم ميجان ماركل أحدث عضو انضم إلى العائلة الملكية البريطانية.

وأضافت أن ميجان يتوجب عليها الالتزام بعدة أمور ومحظورات يجب أن تضعها في الحُسبان بعدما تم الإعلان عن حملها، وهي كالتالي:

السفر يكون للضرورة القصوى، حفاظًا على سلامة الجنين والأم، حيث يتطلب عدم سفر الأميرات خلال فترة الحمل، خاصة في الشهور الأخيرة وفي حال الضرورة، يكون عليهنّ اختصار الفترة ويكون برفقتها الفريق الطبي المختص.

والحفاظ على سرية جنس المولود، حيث يتحتم على ميجان ألا تكشف عن جنس جنينها إطلاقًا، ذكرًا كان أم أنثى، إلى حين موعد الولادة.

عدم الاحتفاء بقدوم المولود، لا ينبغي على الأمهات الملكيات الاحتفاء بقدوم مولودهنّ، في مناسبات تقديم الهدايا، ويعتبر هذا التقليد غير لائق في عرف الأسرة المالكة.

الولادة في مكان الإقامة، من التقاليد التي كانت متّبعة منذ زمن طويل، أن تلد سيّدات العائلة الملكية في مقر إقامتهن، إلا أن هذه القاعدة تغيرت مع تعاقب الأزمنة، فالأميرة الراحلة ديانا سبق أن أنجبت الأمير ويليام في جناح “ليندو” داخل مستشفى “سانت-ماري” في العاصمة لندن، وهو ذات المكان الذي أنجبت فيه كيت ميدلتون أبناءها الثلاثة جميعهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات