سبعينية تطلق النار على حفيدها بسبب كوب شاي !


جراسا -

تواجه ​هيلين واشنطن​ (75 عاماً)، تهمة الاعتداء من الدرجة الثانية لإطلاق النار على حفيدها، بعد أن تجاهل مطالبها المتكررة بإبعاد ​كوب الشاي​ عن ​الأثاث​.

ولدى وصول ​الشرطة​ إلى منزلها يوم الجمعة الماضي، تم العثور على الشاب في الفناء الأمامي، بعد إصابته بعيار ناري في ساقه. وتم اعتقال الجدة في مكان الحادث، بحسب صحيفة "​ديلي ميل​" البريطانية.

وأثناء اعتقالها، قالت الجدة إنها لا تستحق الذهاب إلى ​السجن​، وسألت الشرطة عن مكان إصابة حفيدها. ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

واستجوبت الشرطة الحفيد الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وقال في التحقيقات إن جدته شعرت بالغضب، وحملت كوب الشاي ورمت به في الخارج، قبل أن تخرج من الغرفة لإحضار سلاحها الناري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات